مرحباً بك في متجر مداد

سياسة الخصوصية

يلتزم متجر مداد بالحفاظ على سرية البيانات والمعلومات وبيانات التواصل للمؤلفين ودور النشر والمكتبات ومندوبين المبيعات، ولايتم الإفصاح عنها او مشاركته مع أي جهة خارجية

أ. انتهاك حقوق الملكية

جميع الاعمال والمنشورات والمقالات والمحتوى على متجر مداد الإلكتروني هي ملك خاص ، وأي عملية نسخ او لصق قد تعرضك للمحاسبة والملاحقة القانونية. في حال وجود أي تعارض مع اعمالنا في متجر مداد او انتهاك لحقوق ملكية الأخرين يرجى مراسلتنا على الايميل التالي: info@midaad.com مع بيان المحتوى المنتهك لحقوق الملكية او الصور او المنشورات ، بمجرد تلقينا ايميل انتهاك حقوق الملكية والطبع والنشر للأخرين، سيعمل فريق العمل لدينا على حل المشكلة في خلال 10 أيام.

ب. استخدام المعلومات والبيانات الشخصية على موقعنا

تستخدم المعلومات الشخصية المقدمة إلينا عبر موقعنا الإلكتروني في الأغراض الموضحة في هذه السياسة أو على الصفحات ذات الصلة من الموقع. قد نستخدم معلوماتك الشخصية في الأغراض التالية:
1. إدارة موقعنا وأعمالنا بشكل جيد.
2. تخصيص موقعنا على شبكة الإنترنت ليكون أكثر ملاءمة بالنسبة لك.
3. تمكينك من استخدام الخدمات المتاحة على موقعنا بشكل مناسب.
4. إرسال رسائل الإشعارات غير تسويقية إليك.

ج. الكشف عن المعلومات الشخصية على موقعنا

يمكن أن نقوم بالكشف عن معلوماتك الشخصية لأي من موظفينا أو مسؤولينا أو شركات التأمين أو المستشارين القانونين او الجهات الحكومية حسب الضرورة.
قد نكشف عن معلوماتك الشخصية:
1- القدر الذي يطلب منا القيام به بموجب القانون.
2- فيما يتعلق بأي إجراءات قانونية جارية أو محتملة.
3- من أجل إنشاء أو ممارسة أو الدفاع عن حقوقنا القانونية (بما في ذلك توفير معلومات للآخرين لأغراض منع الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان).
4- أي شخص نعتقد على نحو معقول أنه قد يتقدم بطلب إلى محكمة أو سلطة مختصة أخرى بطلب الإفصاح عن تلك المعلومات الشخصية، وفقًا لتقديرنا المعقول، ويكون من المحتمل بشكل معقول أن تأمر هذه المحكمة أو السلطة بالكشف عن تلك المعلومات الشخصية.